مونديال قطر 2022رياضة

الركراكي : هدفنا أمام بلجيكا هو المحافظة على فرصة التأهل

68 / 100
معاذ أحوفير

أكد الناخب الوطني وليد الركراكي، اليوم السبت، بأن المنتخب المغربي سيكون حريصا على حفظ حظوظ تأهله للدور الثاني، عندما يلاقي نظيره البلجيكي، برسم الجولة الثانية من مباريات المجموعة السادسة.

وأوضح الركراكي، في الندوة الصحفية التي تسبق المباراة المنتظرة، بأن اللاعبين والطاقم الفني راضون عن النتيجة المسجلة في الجولة الأولى، مشيرا إلى عزمهم على بذل أقصى الجهود لتحقيق نتيجة إيجابية يوم غد السبت.

وجوابا عن سؤال حول جاهزية لاعبيه، صرح الركراكي بأنه لا يستبعد إشراك أشرف حكيمي ونصير مزراوي، حيث يواصل الطاقم الطبي متابعة وضعيتهم إلى حين موعد تحديد التشكيلة الأساسية قبل المباراة.

وأضاف الناخب الوطني بأن جميع اللاعبين المدرجين في القائمة مستعدون لتعويض الغائبين، مشيرا إلى أنه المسؤول الأول عن جودة ووفرة العناصر التي وجه لها الدعوة في كل مركز.

واعتبر الركراكي بأن مباراة بلجيكا ستكون مختلفة عن المباراة الأولى مع اختلاف طبيعة الخصم وظروف اللقاء، مشيدا بجودة نجوم المنتخب البلجيكي الذي اعتبره “المرشح الأول” للعبور عن المجموعة السادسة.

ويختتم المنتخب المغربي آخر حصة إعدادية قبل المباراة، بالمدينة الرياضية لنادي الدحيل، على أن يزور اللاعبون أرضية ملعب الثمامة محضن المواجهة أمام “الشياطين الحمر”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى