الرياضة الوطنيةرياضة

الرجاء يواصل تحقيق الانتصارات والجيش وبركان يقتسمان النقاط وسط شغب المدرجات

واصل فريق الرجاء الرياضي، سلسلة انتصاراته بعد تغلبه، أمس الأربعاء، ب1 مقابل لاشئ، على حساب ضيفه اتحاد طنجة، في النزال المؤجل عن الجولة 22 من الدوري الاحتراف.
وغابت الفعالية الهجومية في الشوط الأول من المواجهة، بالنظر إلى سيل الفرص السانحة ومحاولات التهديف المتبادلة بين الطرفين. لتنهي صافرة الحكم الشاب ياسين بوسليم، تفاصيله بالتعادل السلبي.

وانطلقت مجريات الجولة الثانية، بضغط هجومي رجاوي، بحثا عن إحراز أولى أهداف المباراة، الشيء الذي تحقق في حدود الدقيقة 49، عن طريق اللاعب زكرياء حدراف.

ليرفع فريق الرجاء رصيده في سبورة ترتيب البطولة إلى النقطة 43، في الصف الثاني وراء المتصدر الوداد الرياضي، فيما جمدت الهزيمة رصيد اتحاد طنجة، في 35 نقطة، بالمركز الثالث.و

في مباراة ثانية،تعادل فريق الجيش الملكي إيجابيا هدف لمثله، أمام ضيفه نهضة بركان، اليوم الأربعاء، عن مؤجل ذات الدورة.

وكان الفريق “العسكري” سباقا للتهديف من نقطة الجزاء، بواسطة اللاعب المهدي برحمة، في حدود الدقيقة 51، فيما نجح المهاجم لابا كودجو، في إدراك التعادل برأسية مركزة، في الدقيقة 67.
وشهدت الأطوار الأخيرة من المباراة، أحداث شغب في المدرجات واصطدامات قوية بين الجماهير العسكرية ورجال الأمن، اضطر معها الحكم توفيق كورار، إلى توقيف اللعب مدةخمسة دقائق، قبل استئناف مجرياتها.
وأضاف الفريقين نقطة إلى رصيدهما بعد هذا التعادل، إذ بلغ رصيد الجيش الملكي 30 نقطة في المركز الثامن، مناصفة مع الدفاع الجديدي، فيما بلغ رصيد النهضة البركانية، 29 نقطة في الصف العاشر.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium