الرياضة الوطنيةرياضة

الرجاء يهزم الحسنية بثنائية ويقلص الفارق بينه والمتزعم الوداد

فاز فريق الرجاء الرياضي البيضاوي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، على ضيفه حسنية أكادير بنتيجة 2مقابل1 برسم النزال المؤجل عن الجولة 17 من منافسات الدوري الاحترافي.
وكان فريق حسنية أكادير السباق إلى التهديف في الدقيقة 63، عن طريق البديل كريم البركاوي، قبل أن يرد عليه محسن ياجور من كرة ثابتة، هزمت الحارس عبد الرحمان الحواصلي حين ظن انها ستخرج بعيدة عن القائم الأيسر، ليعيد المواجهة من حيث بدأت.
وأكمل فريق الحسنية الدقائق الـ20 الأخيرة من المباراة منقوص العدد بعد طرد المدافع الأيسر أيوب القاسمي، ليتمكن “النسور” بعد ضغط قوي من  التقدم حدود الدقيقة 84، بواسطة اللاعب فابريس نغاه.

وعزز الرجاء الرياضي، رصيده إذ بات في رصيده 47 نقطة، في الصف الثاني خلف الوداد، بفارق 6 نقاط، فيما جمدت الهزيمة رصيد الحسنية في 36 نقطة،
في المركز الثالث، مناصفة مع اتحاد طنجة.
وفي مواجهة أخرى،حقق فريق النهضة الرياضية البركانية لكرة القدم، فوزا ثمينا بهدفين نظيفين، على حساب ضيفه يوسفية برشيد، في المباراة المؤجلة عن الجولة 24 .
وسجل أهداف النهضة البركانية، كل من أمين الكاس، في حدود الدقيقة الخامسة، ولابا كودجو، في الدقيقة 70.ليعزز نهضة بركان، رصيده في سبورة ترتيب البطولة بعد هذا الفوز، إذ بلغ النقطة 33 في الصف السابع، مناصفة مع الدفاع الجديدي، في حين جمدت الهزيمة رصيد يوسفية برشيد، في 35 نقطة، بالمركز الخامس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium