رياضة

الرجاء يقيل ثالث مدرب خلال موسم واحد وينفصل عن مديره التقني

 

أعلن نادي الرجاء الرياضي، اليوم الخميس، عن إقالة مدربه رشيد الطاوسي إضافة إلى مساعده محمد البكاري، والمدير الرياضي عزيز العامري، عقب الهزيمة أمام أولمبيك آسفي، برسم الدورة 27 من البطولة الاحترافية.

وأفاد بلاغ عن إدارة النادي بأن تم التوصل إلى اتفاق يقضي بفسخ التعاقد الرابط بينهم بالتراضي، موجها شكره نظير ما قدموه من خدمات للنادي، ومتمنيا لهم التوفيق في مشوارهم الرياضي مستقبلا.

وفقد “النسور” حظوظ التنافس على لقب الدوري، عمليا، بعد اتساع الفارق مع الوداد إلى 6 نقاط، في خلال أسبوعين فقط منذ هزمهم للمتصدر في “الديربي”، حيث أهدر الفريق نقطتين أمام شباب المحمدية وثلاث نقاط أمام أولمبيك آسفي، على بعد 3 جولات من خط النهاية.

وقاد الطاوسي 9 مباريات فقط في مسابقة الدوري الاحترافي، حقق خلالها 6 انتصارات وانهزم أمام سريع واد زم وأولمبيك آسفي المنافسين على البقاء، وتعادل في مباراة واحدة، وعلى مستوى عصبة الأبطال الغفريقية، غادر المنافسات على يد الأهلي المصري من ربع النهائي.

ويعتبر رشيد الطاوسي ثالث مدرب تتم إقالته هذا الموسم، بعد إقالة التونسي لسعد الشابي والبلجيكي مارك فيلومتس خلال فترة إشراف الرئيس السابق أنيس محفوظ على النادي، قبل تولي عزيز البدراوي للمنصب بحر الأسبوع الماضي.

ويملك الفريق الأخضر فرصة الخروج بلقب على الأقل لإنقاذ الموسم الجاري، بمواجهته لغريمه الوداد الرياضي في ربع نهائي كأس العرش، يوم 7 يوليوز المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى