الرياضة الدوليةرياضة

 الرجاء يطير إلى الدوحة و”السوبر” الإفريقي بشبابيك مُغلقة

من مطار محمد الخامس بالبيضاء، نحو العاصمة القطرية الدوحة،كانت وجهة بعثة فريق الرجاء الرياضي، لخوض مباراة “السوبر” الإفريقي أمام فريق الترجي التونسي، يوم الجمعة من الأسبوع الجاري.

وقضت بعثة “النسور الخضراء” فوق السحب مدة سبع ساعات كاملة قبل بلوغها مطار حمد الدولي، ووجدت في استقبالها ممثلين عن الجامعة القطرية لكرة القدم.
  وسيجري الفريق أول حصة تدريبية  مساء يوم الخميس، فوق أحد الملاعب الموضوعة رهن إشارة الفريق المغربي.
ورخص الناخب الوطني هيرفي رونار، للثلاثي الأساسي بفريق الرجاء عبد الإله الحافيظي، زكرياء حدراف، والعميد بدر بانون،بالالتحاق بفريقهم وبالتالي الانضمام إلى المجموعةالمتوجهة نحو الدوحة، والمشاركة في مباراة “السوبر” أمام بطل النسخة الماضية من دوري أبطال إفريقيا الترجي التونسي.
المباراة التي تقام لأول مرة خارج أرض القارة السمراء، تسجل عملية بيع تذاكرها إقبالا جماهيريا منقطع النظير من قبل جمهور الفريقين من الجاليتين الموجودة بدول الخليج.حيث أعلنت الجامعة القطرية لكرة القدم عبر موقعها في”تويتر” عن نفاذ الدفعتين الأولى والثانية من التذاكر المطروحة للبيع.
في المقابل قررت “الإلترات الرجاوية والتونسية”، مقاطعة المواجهة المغربية التونسية،احتجاجا على نقل المباراة إلى الدوحة وإقامتها خارج مكانها الأصلي في القارة الإفريقية، حيث بررت “الكورفا سود” قرارها هذا بالتنديد بتوجهات الكرة الحديثة التي تهتم بالمداخيل أكثر من الشغف الجماهيري.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium