رياضة

الرجاء يحسم الديربي ويقلص الفارق مع غريمه الوداد

 

تمكن الرجاء الرياضي من تحقيق الانتصار أمام جاره الوداد الرياضي، بنتيجة 2 مقابل 0، في قمة مواجهات الجولة 25 من البطولة الاحترافية، على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، أمام مدرجات فارغة.

واتسم إيقاع المباراة ببرود وندرة في الفرص، قبل أن يكسر أحداد رتابة المواجهة بحصوله على ضربة جزاء، في الدقيقة 45، حولها محسن متولي إلى هدف التقدم، وعاد اللاعب ذاته بنفس الطريقة لتوسيع الفارق، في الدقيقة 86.

ووجه الحكم رضوان جيد بطاقتين حمراوتين لكل من يوفيل تسومو ومحسن متولي بسبب تصرفات غير رياضية، لتنتهي المباراة على حالها.

وارتفع رصيد الرجاء إلى 52 نقطة في المركز الثاني، على سبورة ترتيب البطولة الاحترافية، بفارق نقطة واحدة عن غريمه الوداد.

وتعتبر هذه المباراة الأولى للرجاء الرياضي تحت قيادة الرئيس الجديد عزيز البدراوي، والذي انتخب في وقت سابق من اليوم الخميس، خلال الجمع العام الاستثنائي للنادي.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium