الرياضة الوطنيةرياضة

الرجاء يحتج على برمجة مباريات الجولة 29

رفض المكتب المسير لفريق الرجاء الرياضي برمجة الجولة الـ29 من الدوري الاحترافي، وطالب بـ”تطبيق مبدأ تكافؤ الفرص”.
وراسل النادي “الأخضر” العصبة الاحترافية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مفصحا عن رفضه هذه البرمجة، وداعياً إلى إجراء كافة مؤجلات المسابقة قبل إقامة الجولتين الـ29 والـ30 في وقت وتاريخ موحد.

ورفع البلاغ الرسمي لفريق الرجاء الرياضي، مطلب الحفاظ على المنافسة الشريفة بين جميع الفرق، في وجه الهيئة المشرفة على برمجة مختلف مباريات الدوري الاحترافي، مؤكدا رفضه برمجة مباريات الجولة على امتداد ثلاثة أيام.

يشار إلى أن الجولة الـ29 تضع الرجاء الرياضي في مواجهة المغرب التطواني، على أرضية ملعب “سانية الرمل”، يوم الأحد المقبل، في الساعة العاشرة مساء.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium