الرياضة الوطنيةرياضة

الرجاء يتعاقد مع الكونغولي نغوما والقيمة بلغت 150 ألف أورو

في ثالث صفقة صيفية

تعاقد فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم رسميا مع الكونغولي فابريس نغوما، لاعب وسط ميدان فريق فيتا كلوب الكونغولي.
وقبل تقديمه إلى وسائل الإعلام بقميص الفريق، حل اللاعب البالغ من العمر25 ربيعا، أول أمس الإثنين، بمطار محمد الخامس في الدار البيضاء قادما من كينشاسا رفقة بعض أفراد أسرته.

وأفادت مصادر مطلعة ل”المنصة” أن اللاعب اقتنع  بالتوقيع في كشوفات الفريق لموسمين كاملين، بعد العرض المغري والبالغة قيمته 150 ألف أورو، أي مايعادل 1605000درهما، وبعد توصية خاصة من المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، وبعد سعي حثيث للمدير التقني فتحي جمال،الذي كان سافر إلى الكونغو من أجل التفاوض مع اللاعب الشاب.

يذكر أن فريق  الرجاء الرياضي، بتعاقده مع نغوما يكون أبرم ثالث صفقة في الميركاتو الصيفي بعد صفقتي كل من العميد السابق، محسن متولي، والمدافع المالي الجنسية،ساليف كوليبالي، اللاعب السابق لفريقي الأهلي المصري وتي بي مازيمبي الكونغولي.

وكان فريق نهضة بركان دخل على الخط حينما أوفد رئيسه المنتدب عبد المجيد مضران ، بغية إقناع اللاعب بالتوقيع في كشوفات الفريق “البرتقالي”،إلا أن فريق الرجاء نجح في خطف اللاعب المتميز وضمه إلى صفوفه..

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium