الرياضة الوطنيةرياضة

 الرجاء في ورطة بسبب بطولة العالم للجيدو

خالد مستقيم

رفضت السلطات الأمنية لمدينة مراكش، منح فريق الرجاء الرياضي الضوء الأخضر لاستقبال مبارياته المقبلة فوق أرضية الملعب الكبيرة للمدينة.
 وبناء على القرار الأمني، لن يكون في مقدور فريق الرجاء البيضاوي استقبال ضيفه فريق حسنية أكادير،  يوم الأحد المقبل، لحساب الجولة الخامسة من دور مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.
وأكَّد مصدر إداري من فريق الرجاء الرياضي، في تصريح لـ”المنصة”، أن السلطات الأمنية بمراكش تحججت في رفضها باحتضان المدينة لفعاليات بطولة العالم للجيدو، نهاية الأسبوع الجاري.

 

وأشار ذات المصدر  أن جواد الزيات، رئيس الفريق، مازال في مفاوضات مع المسؤولين، لإيجاد ملعب بديل، يستقبل فيه الرجاء البيضاوي حسنية أكادير، بعدما رفض مسؤولو الفريق “الأخضر” خوض المواجهة على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله في الرباط، بداعي سوء الطالع الذي رافق المجموعة في مبارياته الأخيرة بالملعب المذكور، مضيفا ان امر الرفض فاجأ إدارة الرجاء،بعدما كانت تلقت في وقت سابق تطمينات ترتبط بالجانب الأمني اللازم لتنظيم المباراة بمراكش.

وسيتم الإعلان رسميا عن مكان تنظيم المواجهة الحاسمة، عبر بلاغ رسمي في الموضوع يُنتظر إصداره مساء اليوم، بعد  التوصل إلى حل نهائي .

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium