الرياضة الوطنيةرياضة

الدورة23: القرش يوقف انتصارات الحسنية والمولودية يعود بنقطة من برشيد..والسريع يبتعد عن الحرج

أنهى فريق يوسفية برشيد  وضيفه مولودية وجدة، نزال الجولة 23 من منافسات الدوري الاحترافي بالتعادل هدف في كل مرمى.
وكان الفريق “الحريزي” سباقا للتهديف عن طريق اللاعب محمد الفقيه، في حدود الدقيقة 30، غير أن الضيوف تمكنوا من إدراك التعادل بعد ذلك مباشرة من ركلة جزاء، تكلف بترجمتها إلى الهدف، اللاعب نبيل الولجي.وأثارالحكم جييد احتجاجات الفريق المضيف،بعد مطالبته لاعبي المولودية لعب الكرة من نقطة وسط الميدان،في وقت كانت احتفالية الفقيه بهدفه مستمرة.وأضاف الفريقان بهذا التعادل نقطة إلى رصيدهما،إذ يحتلان المركز الرابع مناصفة، برصيد 32 نقطة.
وفي مباراة أخرى،تمكن فريق أولمبيك أسفي، من تحقيق فوز ثمين على حساب ضيفه حسنية أكادير، بهدفين لواحد.
ونجح الفريق “المسفيوي” في التهديف أولا عن طريق اللاعب كوفي بوا، في حدود الدقيقة 36، فيما سجل المدافع سفيان بوفتيني، هدف التعادل في حدود الدقيقة 70، إلا أن سيف الدين كحلاوي، نجح في اقتناص هدف الفوز لأصحاب الأرض، في حدود الدقيقة 87.
وتمكن فريق أولمبيك أسفي، من تعزيز رصيده وموقعه في الصف الرابع برصيد 32نقطة، فيما أوقفت الهزيمة رصيد فريق حسنية أكادير،عند النقطة 33بالمركز الثاني.
وتسيد التعادل السلبي،مباراة الفتح الرياضي وضيفه الدفاع الحسني الجديدي،في واحدة من أكثر مباريات الدورة رتابة.
التعادل هو الثاني تواليا لفريق الفتح،ليصبح رصيده 25نقطة، لاتؤمن وضعيته في سلم الترتيب العام،مايجعله ضمن كوكبة الفرق المطالبة بالابتعاد من منطقة الانجداب نحو قعر الترتيب، بالمقابل فريق الدفاع الحسني الجديدي بلغ27نقطة.
وانتصر فريق سريع وادزم على ضيفه فريق المغرب التطواني بهدف نظيف،وقعه اللاعب محمد أبوزهر في الدقيقة 82 بتسديدة قوية،مانحا فريقه فوزا بقيمة ست نقاط،إذ التحق بكوكبة فرق وسط الترتيب صاحبة 27نقطة.وظل فريق المغرب التطواني ثابتا عند النقطة22في المركز 14.
وتجرى غدا مباراتي اتحاد طنجة ضد الجيش الملكي، فيما يستقبل فريق الكوكب المراكشي فريق الرجاء الرياضي.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium