المنصّة الحكومية

الحكومة تدرس سياسة ترويجية جديدة للمغرب بعد المونديال

60 / 100

 

أكد مصطفى بايتاس، الناطق الرسمي باسم الحكومة، بأن الإنجاز الذي حققه المنتخب الوطني في منافسات كأس العالم 2022 شكل مناسبة للترويج لاسم المغرب لدى شعوب جديدة.

وأوضح بايتاس، في ندوة صحفية عقب انعقاد المجلس الحكومي، بأن الأداء المبهر للفريق الوطني خلف عائدا ترويجيا مهما للمملكة، حيث ارتفعت عمليات البحث عن “المغرب” في مختلف المحركات العالمية، من بلدان مختلفة.

وأضاف المسؤول الحكومي بأن الدول المعنية بالبحث لم تكن ضمن الوجهات التي تخصص لها مجهودات ترويجية في السابق، مثل الولايات المتحدة والأرجنتين ودول أمريكا اللاتينية وغيرها.

وذكر المتحدث بأن قطاع السياحة يعمل على الانفتاح بسياسة ترويجية جديدة للمملكة لدى الوجهات المذكورة، مع المحافظة على المجهود المنتظم الموجه للوجهات الكلاسيكية، قصد استثمار الإنجاز الحالي وتثمين المكتسبات السابقة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى