الرياضة الدوليةرياضة

الحسنية يودع كأس الكاف ونهضة بركان إلى النصف بعد الانتصار إيابا

خرج فريق حسنيةأكادير من دور ربع نهائي كأس إفريقيا، بعد خسارته في مباراة الإياب ب1مقابل لاشئ.
فريق حسنية أكادير خرج من المسابقة مرفوع الرأس رغم الهزيمة أمام فريق الزمالك المصري،وقدم عرضا تقنيا مشرفا، وصنع لاعبوه عديد الفرص التي لم تعرف طريقها إلى الشباك.
وقع هدف الفريق المصري، اللاعب إبراهيم حسن في الدقيقة 49، ليحاول بعدها الفريق المغربي، إدراك التعادل معتمدا على الكرات الثابتة والتسديد من خارج مربع العمليات، مع تسجيل تراجع لاعبي الزمالك إلى الوراء.لينهي الحكم الأنغولي هيلدر مارتينز، تفاصيل المباراة بفوز الزمالك، وتوديع فريق الحسنية لمسابقة كأس الكونفدرالية.
وعن الدور ذاته تمكن فريق نهضة بركان من حجز تذكرة نصف نهائي المسابقة،بعد فوزه العريض على ضيفه غورماهيا، الكيني،بنتيجة 5مقابل1بالملعب البلدي لبركان.
وقع أهداف الفريق البرتقالي، المهاجم لابا كودجو في الدقيقة21، والعميد محمد عزيز،  في الدقيقة 31، ويسوفو دايو، في حدود الدقيقة 58،و يوسف السعيدي، في الأنفاس الأخيرة من المواجهة. فيما وقع لفريق غورماهيا الهدف الوحيد في الدقيقة 24 اللاعب،لوريس جمعة.
فريق نهضة بركان،سيواجه في الدور ماقبل نهائي كأس الكونفدرالية، فريق الصفاقس التونسي،المنتصر على ضيفه نكانا الزامبي بحصة 2 مقابل صفر.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium