الرياضة الوطنيةرياضة

الجيش الملكي  يخطط للمشاركة في البُطولة العربية

أبدت إدارة فريق الجيش الملكي لكرة القدم، رغبتها في التنافس عربيا، بعدما بات أمر العودة إلى المشاركة القارية هذا الموسم من سابع المستحيلات نظرا لوضعية الفريق بسلم الترتيب العام، والغياب المستمر عن منصات التتويج لأزيد من 10 سنوات.
وكشفت هذه الرغبة من خلال التقدم بطلب رسمي للمشاركة في النسخة المقبلة من البطولة العربية، التي ستشارك فيها مبدئيا ثلاثة فرق مغربية، من بينهما الرجاء والوداد الرياضيين.
وأشار بلاغ رسمي لإدارة الفريق، إلى المعطيات التي من شأنها أن تدعم الطلب”كونه من أكبر الفرق المغربية وكذا توفره على قاعدة جماهيرية كبيرة على المستوى الوطني وخصوصا في مدينة الرباط التي ستحتضن المباراة النهائية، ناهيك عن تاريخه الحافل بالألقاب”.
تجدر الإشارة إلى أن الدورة المقبلة للكأس العربية ستحمل اسم “كأس محمد السادس للأندية البطلة”، إذ قررت اللجنة المنظمة إجراء المباراة النهائية في مدينة الرباط.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium