الرياضة الوطنيةرياضة

الجامعة تضرب من جديد وتعاقب لاعبي وفرق البطولة

اجتمعت اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم مساء يوم الخميس 4 أبريل 2019 وأصدرت قرارات تأديبية مختلفة في حق مجموعة من الفرق الوطنية،بالإضافة إلى لاعبين، وأعلن عن فحوى هذه العقوبات اليوم الجمعة.
وقضت اللجنة بتغريم فريق الوداد الرياضي مبلغ 40 ألف درهم لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية مع تسجيل حالة العود، خلال المباراة التي جمعته بفريق الدفاع الحسني الجديدي، بالإضافة الى لقائه مع شباب الريف الحسيمي، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.
كما قررت اللجنة تغريم فريق الدفاع الحسني الجديدي بمبلغ 20 ألف درهم لاستعمال جماهيره الشهب خلال مواجهة الوداد مع تسجيل حالة العود.

وأوقف حمزة بوسدرة، لاعب فريق يوسفية برشيد لمباراة واحدة بعد طرده خلال اللقاء الذي جمع فريقه بمولودية وجدة،بناء على المادة 53-2 من قانون العقوبات.

كما أوقف العربي الناجي، لاعب فريق نهضة بركان لمباراة واحدة لطرده خلال اللقاء الذي جمع فريقه بفريق أولمبيك خريبكة، استنادا على المادة 53-2 من قانون العقوبات.

وتم تغريم فريق سريع واد زم مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية مع تسجيل حالة العود، خلال المباراة التي جمعته بفريق المغرب التطواني، وفق منطوق المادة 105 من قانون العقوبات.
كما غرم فريق أولمبيك اسفي مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية مع تسجيل حالة العود، خلال المباراة التي جمعته بفريق حسنية أكادير، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات، بالإضافة لمبلغ 2000 درهما لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق حسنية أكادير،حسب المادة 89 من قانون العقوبات.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium