رياضة

الجامعة تحدد الثاني من شتنبر موعدا لانطلاق البطولة الاحترافية

 

حددت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، موعد انطلاق البطولة الاحترافية في موسمها الجديد 2022/2023، يوم الجمعة 2 شتنبر المقبل.

وأفاد بلاغ عن الجامعة، عقب انعقاد اجتماع للمكتب المديري، بأن الأندية ستتوصل بمذكرة لتحويل العقود الرياضية القديمة من عقود الجمعيات إلى عقود الشركات، كشرط للحصول على الرخصة.

وأصدر عبد السلام بلقشور، رئيس العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، عددا من التوصيات المتعلقة بقانون الشركات، والسجل التجاري، واتفاقية الشراطة بين الجمعية والشركة.

وأشار البلاغ إلى أن مباراة نهائي السوبر الإفريقي، بين الوداد الرياضي بطل عصبة الأبطال ونهضة بركان بطل الكونفدرالية، ستجرى يوم 10 شتنبر بالمغرب.

وفي سياق متصل، تداول المؤتمرون عددا من القضايا بداية من تقييم الحصيلة القارية للمنتخبات والأندية الوطنية، مرورا بتقييم النسخة 12 من “كان” السيدات، وصولا إلى تدارس الاستحقاقات المقبلة وفي مقدمتها جاهزية المنتخب المغربي الأول للمشاركة المونديالية السادسة.

ولم يأت البلاغ على ذكر مصير الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش أو تحديد إسم خليفته في قيادة الإدارة الفنية للأسود، ليتواصل مسلسل الانتظار على بعد شهر واحد من التوقف الدولي الأخير قبل المونديال.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium