الرياضة الوطنيةرياضة

التعادل ينهي مباراة الدفاع الجديدي والكوكب وسريع وادزم يغير مدربه فينتصر

خالد مستقيم

نقطة لا تسمن ولاتغني من جوع أضافها فريق الكوكب المراكشي إلى رصيده، بعد عودته إلى قواعده متعادلا أمام ضيف كان قريبا جدا في آخر الأنفاس من الظفر بالنقاط الكاملة للمباراة
وأنهى التعادل الإيجابي بهدف لمثله، نتيجة مباراة الدفاع الجديدي لكرة القدم وضيفه الكوكب المراكشي، التي جمعت بينهما، اليوم السبت، برسم نزال الجولة 20 من منافسات الدوري الاحترافي.

الفريق المراكشي كان سباقا للتهديف بواسطة اللاعب ياسين الذهبي، في حدود الدقيقة 38، قبل أن يعدل سيكو كامارا، للدفاع الجديدي، دقيقتين من بعد.

وغنم الفريقان نقطة واحدة إلى رصيدهما بعد التعادل،  حيث رصيد الدفاع الجديدي 25 نقطة في المركز التاسع، مناصفة مع أولمبيك أسفي، فيما بات في رصيد الكوكب المراكشي 18 نقطة في الصف الأخير.

وفي مباراة ثانية ساهم الإيفواري كوليبالي، في فوز فريق سريع واد زم. بعد إسقاط اللاعب كريم العروي داخل مربع عمليات فريق الفتح الرياضي

وسجل اللاعب ساليف كوليبالي، الهدف الوحيد لسريع واد زم في هذا النزال، من ركلة جزاء في حدود الدقيقة 20. هدف يتيم اقتنص منه أصحاب الأرض النقاط الكاملة.

ورفع سريع واد زم، رصيده بعد هذا الفوز إلى النقطة 22 في الصف 12، بينما جمدت الهزيمة رصيد الفتح الرباطي،عند 23 نقطة، بالمركز 11.

ويأتي انتصار فريق سريع واد زم مباشرة بعد الانفصال بالتراضي عن مدربه المصري مصطفى طارق لبيب، والتعاقد مع المدرب المغربي حسن بنعبيشة إلى غاية متم الموسم الرياضي.

يشار أن مدرب فريق الفتح الرياضي، الإطار الوطني وليد الركراكي، وعلى إثر احتجاجاته المبالغ فيها، تعرض للطرد من المباراة من طرف الحكم كورار، بعدما دخل أرضية الميدان في فترة مابين الشوطين وانهال على حكم الوسط بانتقادات لاذعة.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium