رياضة

الترا “وينرز” تعلن مقاطعة مباراة الديربي

خالد مستقيم

68 / 100

 

قررت مجموعة إلترا “وينرز” المساندة لفريق الوداد الرياضي، مقاطعة الديربي البيضاوي رقم 134 في الدوري الوطني، أمام الرجاء الرياضي، والمرتقب أن يحتضن فصوله ملعب المركب الرياضي محمد الخامس لحساب الجولة 21 .

ونشر الفصيل المساند لفريق الوداد، بلاغا عبر صفحته الرسمية، يعلن فيه مقاطعة مباراة الديربي، حيث أكد البلاغ: ” ندعو كل الوداديين لاتباع هذه الخطوة. كما ندعو اللاعبين من جانبهم إلى تشريف القميص و إسعاد الجماهير الغائبة، فالنقاط الثلاث مهمة في مسيرة الدفاع عن درع البطولة و تأكيد الزعامة محليا”.

وأضاف البلاغ: “قرارنا هذا كان متوقعا، والظاهر أنه كان هدفا يسعى له من خطط بعناية لارتكاب كل هذه الفضائح. هدف سيسهل في قادم المواسم خوض مباراة كهذه بجمهور فريق واحد أو فرض ال5% على الجمهور الضيف كما أصبح معمولا به في أغلب المباريات. هذا استباق منا، و الأهم هو أنه لا يد لنا في كل هذا إن حصل يوما”.

واختتمت مجموعة الترا “وينرز” بلاغها برسالة شديدة اللهجة لرئيس الرجاء: ” نود إخبارك أولا أنك حديث العهد بضونور، و لست أنت من سيحدد من يأتي إليه و من لا يأتي، و نود أن تفتح عينيك على أمر مهم كي لا ينعدم رصيدك كما هو حال مجموعاتك”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى