رياضة

الأهلي المصري يعلن انتقال بانون إلى الدوري القطري

 

أعلن نادي الأهلي المصري عن منحه الضوء الأخضر لرحيل مدافعه الدولي المغربي بدر بانون إلى نادي قطر القطري، في صفقة تقدر ب5 ملايين دولار.

ويحل بانون بالعاصمة القطرية الدوحة اليوم الجمعة لإجراء الفحوصات الطبية، تمهيدا لتوقيع عقد انضمامه إلى كتيبة الإطار الوطني يوسف السفري، بعد تجربة دامت ل3 مواسم، وتوقفت بسبب المشاكل الصحية التي لاحقت اللاعب منذ دجنبر 2021.

وعانى صخرة دفاع الأهلي السابق من مضاعفات خطيرة جراء إصابته بفيروس كورونا لمرتين خلال فترة وجيزة، ما أثر على وضعه الصحي وأضعف من قدرة عضلة القلب، واستوجب ذلك إعلان نهاية موسمه في وقت مبكر.

وتمكن بانون من التتويج بلقب عصبة الأبطال الإفريقية وكأس مصر وكأس السوبر الإفريقي مرتين، خلال 52 مباراة فقط مع النادي المصري، سجل فيها 4 أهداف وصنع هدفا واحدا، كما بصم على مشاركة متميزة في مونديال الأندية سنة 2021.

وذكر بلاغ “نادي القرن العشرين” بأن اللاعب المغربي اجتمع بمدير الكرة، وأبلغه برغبته في الرحيل والموافقة على عرض النادي  القطري.

وتعرض بانون لضغوط جماهيرية كبيرة على إثر تهنئته للاعبي الوداد الرياضي، بعد نهائي عصبة الأبطال الإفريقية بالدار البيضاء، نهاية ماي الماضي، ما أثار زوبعة من الردود التي هاجمت ولاءه للنادي، واستهدفت حسابات أفراد من أسرته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى