مونديال قطر 2022رياضة

“الأسود” يؤكدون العزم على تحقيق نتائج إيجابية في المونديال

60 / 100

 

أجرى المنتخب المغربي الحصة التدريبية الثانية بالمدينة الرياضية لنادي الدحيل، مساء اليوم الثلاثاء، تحضيرا لخوض آخر مواجهة ودية قبل انطلاق المشوار المونديالي.

وشارك في الحصة جميع اللاعبين المدرجين في قائمة المنتخب، باستثناء أمين حارثن في انتظار تعويضه بلاعب آخر، وزكرياء أبوخلال الذي يواصل التعافي من إصابته العضلية عبر تمارين فردية محددة.

وعلى هامش الاستعدادات، صرح الحارس ياسين بونو بأن “الأجواء في معسكر المنتخب المغربي جيدة”، وأوضح بأن العناصر الوطنية عازمون على تحقيق نتيجة كبيرة خلال المنافسات.

وأضاف بونو بأن الاستعدادات مكثفة للمباراة الأولى المصيرية، مشيرا إلى أن النخبة الوطنية تضم جودة عالية وأسماء قادرة على تقديم أداء يطيل مقام المنتخب في المونديال، وشدد على أن الثقة حاضرة بقوة لخلق المفاجأة.

ومن جانبه، أكد أشرف حكيمي بأنه يصل إلى قطر مفعما بالحماس في ثاني تجربة مونديالية له، معتبرا بأن المشاركة في كأس العالم “أمر خاص دائما يتحمل خلاله اللاعب مسؤولية تمثيل بلده والأشخاص الذين يدعمونه ويحبونه”.

وكشف حكيمي، في حوار مع راديو ماركا الإسباني، بأن اللاعبين يأملون القيام بأشياء عظيمة، وذلك بالتعامل مع المباريات خطوة بخطوة من أجل تخطي الدور الأول.

ويخوض المنتخب المغربي، يوم غد الاربعاء، آخر حصة تدريبية قبل السفر إلى إمارة الشارقة لمواحهة جورجيا وديا، قبل العودة إلى الدوحة لاستكمال الإعدادات تمهيدا لملاقاة كرواتيا بملعب البيت يوم 23 نونبر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى