المغرب اليوم

استئناف حركة المسافرين بمعبري باب سبتة وبني نصار

 

أشرفت السلطات المغربية والإسبانية على فتح معبري باب سبتة وبني نصار، بدءا من منتصف ليلة الإثنين-الثلاثاء، تبعا لمضامين البيان المشترك بين الحكومتين، في أبريل الماضي.

ومكنت العملية من تسهيل عبور المسافرين عبر العربات والراجلين، بما يحترم معايير السلامة الصحية للحد من تفشي فيروس كورونا، بعد إغلاق دام أزيد من سنتين.

وأعرب المسافرون، في تصريحات لوكالة المغرب العربي للأنباء، عن سعادتهم باستئناف الحركة الاعتيادية، وأشادوا بجهود السلطات في تنظيم وتأهيل المعبر لضمان انسيابية السفر على جانبي المعبرين.

وكان الملك محمد السادس وجه دعوة إلى رئيس الحكومة الإسبانية بيدرو سانشيز، عقب صدور موقف بلاده الداعم لمقترح الحكم الذاتي حلا سياسيا لملف الصحراء، وانبثق عن الزيارة بيان مشترك لإعلان مرحلة جديدة من العلاقات.

  • و.م.ع

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium