الحقوقية

استئنافية سلا تحجز ملف ياسر عبادي بالمداولة

 

قررت الغرفة الجنحية الاستئنافية بسلا، اليوم الأربعاء، حجز ملف المدون ياسر عبادي بالمداولة، لجلسة فاتح يونيو 2022.

وأوضح محمد النويني، عضو هيئة دفاع نجل الأمين العام لجماعة العدل والإحسان، بأن الفريق تقدم في دفوعاته بمطلب البراءة، في استئنافه ضد الحكم الابتدائي “المجانب للصواب”.

وتعتبر الهيئة بأن ما نسب لياسر “لا يخرج عن نطاق حرية الرأي والتعبير”، كما أن المتهم رفض التوقيع على “التأويلات الواردة في محضر الشرطة القضائية”.

وكانت ابتدائية سلا قضت، بتاريخ 24 يناير 2022، ب6 أشهر موقوفة التنفيذ و500 درهم غرامة، بتهمة إهانة هيئة منظمة، وهو ما تؤكد الهيئة غياب مقوماته المادية من أقوال أو إشارات أو كتابة أو رسوم أو تهديد.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium