رياضةالرياضة الدولية

ويستهام يجدد اهتمامه بيوسف النصيري

67 / 100
معاذ أحوفير

أفادت تقارير إعلامية بأن يوسف النصيري لا يزال ضمن دائرة اهتمامات ويستهام الإنجليزي، بعد رفض إشبيلية الإسباني لعدد من العروض السابقة لضمه.

وأوضحت جريدة “ذي أثلثيك” البريطانية بأن ويستهام تقدم بعرض رسمي جديد للتعاقد مع مهاجم المنتخب المغربي يوسف النصيري، على سبيل الإعارة، دون إدراج بنود متعلقة بخيار أو إلزامية الشراء.

وذكر المصدر ذاته بأن “المطارق” يرون في النصيري أحد الحلول للعقم الهجومي الذي يعانيه الفريق، حيث يحتل ويستهام المركز السابع عشر بفارق الأهداف عن مناطق الهبوط، ويعتبر ثالث أضعف هجوم في البريميرليغ بعد وولفرهامبتون ونوتنغاهام فورست.

وساهم بروز النصيري المونديالي، رفقة المنتخب المغربي، في عودة النادي اللندني للاهتمام بضمه لمرافقة مواطنه نايف أكرد، بيد أن فريقه الحالي لا يعتبر صيغة الإعارة “مغرية”، مع خطوط اتصال مفتوحة للتوصل إلى صيغة شراء تتضمن مبلغا مهما.

وشارك النصيري، البالغ من العمر 25 عاما، في 18 مباراة وسجل 5 أهداف، 3 منها في مسابقة كأس الملك وهدفان في دوري الأبطال، كما بصم على هدفين خلال كأس العالم مع المنتخب المغربي.

ويعاني إشبيلية من ضائقة مادية منذ الانتقالات الصيفية الماضية، ما انعكس على مركزه المتأخر في الدوري الإسباني، ووضعه خارج عصبة الأبطال الأوروبية من دور المجموعات، بعد بيع جولي كوندي ودييغو كارلوس ولوك دي يونغ ومنير الحدادي وإعارة لوكاس اوكامبوس.

وتبدي إدارة الفريق الأندلسي اهتماما بسماع العروض لضم يوسف النصيري وزميله ومواطنه ياسين بونو، حامل جائزة زامورا لأفضل حارس في الليغا الموسم الماضي، شرط التوصل بعرض مادي هام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى