رياضة

أولمبيك آسفي يعود بالتعادل أمام الرجاء من “دونور”

 

حسم التعادل الإيجابي مباراة ختام الجولة الأولى من البطولة الاحترافية، بين الرجاء الرياضي وضيفه أولمبيك آسفي، على أرضية ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وباغث الضيوف خصمهم بالهدف الأول، في الدقيقة 8، بتسديدة يونس النجاري مستغلا تمريرة حاسمة من محمد المرابيط، وعاد هذا الأخير لمنح تمريرة الهدف الثاني لعبدلاوي ديارا، في الدقيقة 21.

واستعاد النسور توازنهم بعد حصول الفريق على ضربة جزاء، حولها محمد الناهيري إلى هدف تقليص الفارق ، في الدقيقة 33، واستمر المد الأخضر مع بداية الشوط الثاني ليقتنص الهدف الثاني، في الدقيقة 48، برأسية جمال حركاس من ركنية متقنة.

وضغط الرجاء بقوة دون بلوغ شباك الضيوف، لتنتهي المواجهة بتقاسم النقاط بين الفريقين في بداية المشوار، ويفشل الرجاء في تحقيق الفوز على أولمبيك آسفي للمباراة الثالثة تواليا.

واعتبر البنزرتي، في تصريحه عقب المباراة، بأن لاعبي فريقه ارتكبوا أخطاء “ليست من مستوى الفرق الكبرى”، وتسببت في استقبال الهدفين، مشيرا إلى أن على عناصر الفريق تحسين المستوى وإحكام التعامل مع الخروج بالكرة.

ومن جانبه، أشاد طارق مصطفى بلاعبي أولمبيك آسفي واصفا النتيجة بأنها “مكسب هام في بداية المشوار من ميدان فريق كبير بحجم الرجاء”، وأكد بأن فريقه حصل على فرص لقتل المباراة غير أن التركيز سينصب على التحسن في قادم المباريات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى