الرياضة الوطنيةرياضة

ألتراس فريق الجيش الملكي تتوعد بـ”بداية التغيير” في وقفة احتجاجية

وجهت مكونات “الكورفاتشي” دعوة لعموم الجماهير واللاعبين القدامى للمشاركة في وقفة احتجاجية، أمام مركز فريق الجيش الملكي بالمعمورة، يوم السبت فاتح يونيو.

وبحسب بلاغ توصلت “المنصة” بنسخة منه، توعد كل من فصيلي “أولتراس عسكري” و”بلاك آرمي” إدارة الفريق بما سمياه:”بداية التغيير” ، مؤكدا وبلغة الدارجة العامية أن الهدف هو: “صوتنا يوصل للعالم بطريقة حضارية بعيدة عن أي انفلات وغيعرفوا بلي زعيم الأندية وماليه الحقيقيين ما غايموتوش وما عمرهم غيموتوا ، نهار السبت غتكون بداية التغيير لي كان خاصنا من شحال هادي”.
واعتبر موجهو البلاغ أن كأس الصبر قد فاض، ففريق من عراقة الجيش الملكي، عوض أن ينافس على الألقاب، يصارع من أجل البقاء مع أندية أسفل الترتيب. مضيفين”جميع العبارات مغتقدرش توصف الحال لي وصلنا ليه ، و بزاف دالحوايح حنا في غنى عن ذكرهم حيت كلشي ولى عارفهم.. المهم والأهم هو الفترة الجاية غنكونوا حنا هوما المفتاح حيت مجموعتي الكورفا تشي كتوجه الدعوة للجميع، أعضاء وجمهور عادي ولاعبين قدامى وأي واحد عندوا غيرة على داك الشعار الغالي، نهار السبت مع الساعة الثالثة بالمركز الرياضي بالمعمورة”.
جدير بالذكر أن فريق الجيش الملكي يتموقع في الرتبة 13 برصيد 32 نقطة، ما يعني أنه دخل حسابيا  مهاوي النزول إلى القسم الثاني، علما أن فرق الكوكب المراكشي  يتوفر على29 نقطة، والمغرب التطواني على 28 نقطة، فيما يفترش شباب الريف الحسيمي أسفلت المركز الأخير بـ24 نقطة.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium