مجتمع

أكثر من 40 معتقلا من نشطاء حراك جرادة يضربون عن الطعام لما يزيد عن أسبوع

احتجاجا على الأحكام القاسية في حقهم وغياب شروط المحاكمة العادلة

يخوض أكثر من 40 معتقلا من نشطاء حراك جرادة إضرابا عن الطعام لما يزيد عن أسبوع، وبعضهم دخل منذ أسبوعين، فيما آخرين يدخلون أسبوعهم الثالث على التوالي.

وبحسب معطيات وصلت إليها “المنصة” عبر بعض أفراد عائلات المعتقلين، فقد رفضت إدارة السجن المحلي بوجدة تسلم إشعارات المعتقلين بخوضهم إضراب عن الطعام.

ووفق ذات المصادر، يأتي هذا الإضراب احتجاجا على “الأحكام القاسية التي صدرت في حقهم وغياب شروط المحاكمة العادلة وتنديدا بظروف الاحتجاز السيئة والاستفزازت المتكررة من بعض مسؤولي إدارة السجن”.

وكانت آخر الأحكام ( الخميس 17 يناير2019 ) التي أصدرتها محكمة الاستئناف بمدينة وجدة في حق المعتقلين بلغت 59 سنة في حق 18 متابعا .

وفاق عدد المعتقلين على خلفية حراك جرادة الذي انطلق في دجنبر 2017 الـ 70 ناشطا، وبلغت مجموع الأحكام الصادرة في حقهم أكثر من 200 سنة سجنا نافذا، وفق المعطيات الصادرة عن هيئة الدفاع.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium