الرياضة الدوليةرياضة

“أشبال” السلامي يتعادلون أمام السنغال بكأس إفريقيا

تعادل المنتخب المغربي لكرة القدم أمام  نظيره السنغالي بهدف في كل مرمى في المباراة التي جمعت بينهما أمس الاثنين برسم الجولة الأولى للمجموعة الثانية لكأس إفريقيا 2019 للشباب المنظمة في تنزانيا.

ويقتعد المنتخب الوطني، بعد النتيجة المحققة في اةل ظهور بالكأس الإفريقية،الصف الثاني مناصفة مع منتخب السنغال،مسبوقين بمنتخب  الكاميرون الذي انتصر في وقت سابق من اليوم على غينيا بهدفين لصفر.

وسجل الهدف الأول للمنتخب المغربي اللاعب توفيق بن طيب في الشوط الثاني من عمر المباراة قبل أن يدرك المنتخب السنغالي التعادل في د 88.

أشبال المدرب الوطني جمال السلامي،سيواجهون في ثاني مواجهة بالمنافسة مجايليهم من المنتخب الكاميروني،أحد أقوى المنتخبات المرشحة للظفر بلقب الكاس الإفريقية لأقل من 17سنة.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium