الرياضة الوطنيةرياضة

 أسود الأطلس يواجهون وديا منتخبي غامبيا وزامبيا تحضيرا لـ”الكان”

كَشَفَت الجامعة الملكية لكرة القدم، اللثام عن جزء من البرنامج الإعدادي للمنتخب المغربي، قبيل خوض نهائيات كأس إفريقيا المقرر إجراؤها في مصر الشهر المقبل.

وأعلنت جامعة الكرة عبر بلاغ نشرته على صدر موقعها الرسمي أن المنتخب الوطني سينازل منتخب غامبيا يوم 12 يونيو بمدينة مراكش، كما سيلاقي “أسود الأطلس” في نفس المدينة منتخب زامبيا يوم 16 يونيو.

وسيدخل المنتخب الوطني تربصا إعداديا بالمركز الوطني لكرة القدم المعمورة في مدينة سلا انطلاقا من 2 يونيو المقبل، على أن تنتقل العناصر الوطنية إلى مدينة مراكش صباح يوم كل مباراة والعودة مباشرة إلى مقر إقامتها وتداريبيها بسلا.

وحسب منطوق بلاغ الجامعة، فبعثة المنتخب الوطني ستشد الرحال إلى العاصمة المصرية القاهرة يوم الثلاثاء 18 يونيو، عبر رحلة جوية خاصة تنطلق من المطار الدولي الرباط سلا، للمشاركة في منافسات كأس أمم إفريقيا المنظم من 21 يونيو إلى 19 يوليوز 2019.

يُشار إلى أن المنتخب الوطني المغربي يوجد بالمجموعة الرابعة، إلى جانب كل من منتخبات الكوت ديفوار، وناميبيا، وجنوب إفريقيا، وستقام على ملعب السلام بالعاصمة القاهرة، مباريات مجموعة المنتخب المغربي.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium