المنصّة الحزبية

أخنوش يدعو للارتقاء بالخطاب السياسي ويطالب الفاعلين بالوضوح والصراحة

قال إن انتهاج سياسة المظلومية أو الهروب إلى الأمام لن تفيد الوطن

دعا عزيز أخنوش في كلمة له أمام أعضاء المجلس الوطني لحزب التجمع الوطني للأحرار، المنعقد اليوم الأحد 27 يناير بالرباط، إلى ضرورة “الارتقاء بمستوى الخطاب السياسي الذي يبقى من مسؤولية كافة الفاعلين السياسيين”.

وطالب هؤلاء الفاعلين بضرورة أن يتحملوا مسؤوليتهم في “تأطير المواطنين وإقناعهم بالإنخراط في العمل السياسي وتبني خطاب الوضوح والصراحة وتفادي السياسوية في التعاطي مع المشاكل الكبرى الآنية والمستعجلة للوطن”.

وأشار إلى أن ” المسار لازال طويلا وشاقا لمحو الفوارق الطبيعية والمجالية في أفق التقليص من الفقر والهشاشة ومعها كافة المعضلات الاجتماعية التي نعيشها من قبيل تفشي البطالة وضعف أداء قطاعي التعليم والصحة، مبرزا أهمية مباشرة إصلاح هذه القطاعات في المرحلة المقبلة التي تبقى أحد الهواجس الكبرى التي تؤرقنا”.

ووجه أخنوش رسالة غير مباشرة لفاعلين لم يذكرهم قائلا: ” الإختباء وراء المجهول وانتهاج سياسة المظلومية أو الهروب إلى الأمام لن تفيد الوطن في شئ” وطالب أعضاء المجلس الوطني نهج سياسة القرب في التعاطي مع قضايا الوطن والمواطنين والدفاع عنها بكل استماتة كل من موقعه.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium Essai iptv gratuit Test IPTV 48h Premium Abonnement IPTV Premium Smart IPTV iptv gratuit Test iptv 7 jours Abonnement iptv iptv premium